Pit-a-Pat Shake بارت لي جون + ليزي , وغيره من البرامج المترجمة لـMBLAQ

برنامج بيت ابات شيك بارت جون ترجمته BenO 

بينوا الجميلة انضمت لفريقنا و مترجمه كذا برنامج لامبلاك منهم برنامج هيلو بيبي , بنحط هنا برنامج جون وليزي والباقي بتلقونهم بقناتها باليوتيوب

هنا : http://www.youtube.com/user/ro3axsub?feature=watch

 وياليت تشكرونها هي على الترجمة جد مجهود كبير لترجمتها هالبرامج لحالها يعطيها الف عافية 

Pit-a-Pat Shake بارت لي جون + ليزي 1

http://www.youtube.com/watch?v=TihGAOhid-c&list=UU0vUqtP1ARWgBHiVqLo8Tlg&index=6&feature=plcp

Pit-a-Pat Shake بارت لي جون + ليزي 2

http://www.youtube.com/watch?v=Clmhzf5nhus&list=UU0vUqtP1ARWgBHiVqLo8Tlg&index=5&feature=plcp

وممنوع منعاً باتاً نقل أي من الترجمات بهذه المدونة من دون طلب الأذن  !

31 رأيا حول “Pit-a-Pat Shake بارت لي جون + ليزي , وغيره من البرامج المترجمة لـMBLAQ

  1. مع أني شفتها قبل بس رديت وشفتها مره ثانيه ^^..
    ليزي عفويه ولطيفه أما جون ♥ قلبه وجعه على فلوسه بس خلاص رضي بالأمر الواقع xD

    حبيت أقول أنه شي جميل إنضمام المترجمه “BenO” وهي إضافه رائعه للفريق=)..
    فايتنق لكم فريقنا الجميل .. فايتنق لكل الـ +A..

    إعجاب

  2. ممكن لو سمحتو تترجمو برنامج راديو استار مع لي جون وكمان برنامجgo showمع لي جون مره الحلقه حلوه بلييييييز ترجموهت

    إعجاب

  3. والله انكم ذوق حتى كلامك ذوق ويسلموا لكم ولبينو
    وشكرا وعقبال ماارقص في عرسكم هههههههههه
    احوووووووبكم

    إعجاب

  4. التنبيهات: Korean program | ღ• k ¯ P0p F0r EvEr •ღ

  5. ثانكيوووو اوني ع الترجمةة ……….يارب لي جون + ليزي =زواج حقيقي
    وكذاا فكةة من الاثنين هههههههههه >>>>>هذاااا مجرد مزح
    ما ابغى زعلل اوكي ههههه باي كوماواااا اوني فايتنغ .-_^

    إعجاب

  6. لبى قلبها بس 🙂
    أنا أربع وعشرين ساعه لاصقه بقناتها وقناه أختها بعد 😀
    جد مشكوووووووره الله يعطيها العافيه ..
    وأنتم كمان مشكورين وتسلم دياتكم…
    موفقين يا رب..
    فاااااااااااااايتنغ~

    إعجاب

  7. بصييييييييييييح
    ان شاء الله قروبكم يكبر وتصيرون اكبر قروب
    الشي الي يقهرني الاي بلس العرب قليلين امنيتي يكثرون
    بس كويس بعد هيلو بيبي زادو الفانز العرب

    إعجاب

  8. وررربي مدونتكم أطللق مدونة في الترجمة
    ربي يعطيك الف عااافيه ومشكووورين على جهودكم الحلووة
    وننتظر المزيد والمزييد من الاعماال لـ mblaq
    كمآويو
    +
    فاييييتنغ 3>

    إعجاب

  9. بينوو يا قمررررة
    ربي يعطيك العاافيه على البرامج يا قلبي
    ومجهوووك مشكووور
    ربي يوفقك ويقويك ونشوف لك برامج مترجمه لأمبلاك اكثر واكثثثثثر
    وولكموووووو لفريق الترجمه الجميل

    فااايتنغغ

    إعجاب

أضف تعليق